السبت، 30 يناير 2010

غرق 3 شبان بسيارتهم بكفر حكيم بمنطقة امبابة.

في ترعة المنصورية أثناء احتفالهم بفوز المنتخب

غرق 3 شبان بسيارتهم في ترعة المنصورية أثناء احتفالهم بفوز المنتخب-
تحولت الاحتفالات الصاخبة بفوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري الى ماساة بمنطقة كفر حكيم بمنطقة امبابة.

وكان ثلاثة شبان قد استاجروا سيارة ملاكي واخذوا يطوفون بها الشوارع رافعين اعلام مصر ابتهاجا بانتصار المنتخب المصري على الفريق الجزائري، واثناء ذلك اختلت عجلة القيادة في يد السائق وانقلبت في ترعة المنصورية .

وتمكنت قوات الانقاذ من انتشال السيارة بينما لا زال البحث جاريا عن جثث الشبان الثلاثة.

وكانت اجهزة الامن قد تلقت بلاغا من الاهالي باختفاء ثلاثة من الشباب كامل عيد علي عيسى "18 سنة "وشقيقه فرج "13 سنه " ومحمد منصور حسن "18 سنه " وجميعهم من قرية كفر حكيم بامبابة قالوا فيه إن ابناءهم استاجروا سيارة ملاكي عقب انتهاء مباراة مصر والجزائر للاحتفال بالفوز ولم يعودوا .

وتوصلت الشرطة الى شاهد رؤيا قرر انه شاهد سيارة ملاكي في الثالثة فجرا وبداخلها ثلاثة من الشباب حاملين اعلام مصر تسقط بهم في ترعة المنصورية بالهرم ، حيث انتقلت عناصر من الضفادع البشرية وقامت بمسح الترعة وعثرت على السيلرة رقم 610712 ملاكي جيزة بينما لم يتم العثور على الشبان الثلاثة التي من المحتمل ان تكون المياه قد جرفت جثثهم ، ولا زال البحث مستمرا .

هناك تعليقان (2):

  1. المفروض يكون الاحتفال بالعقل مش كده
    وعلي العموم ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم

    ردحذف
  2. اللهم ارحمهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم وجازهم بحسناتهم احسانا وبسيئاتهم عفوا وغفرانا ، وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صاروا أليه ، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار ، اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم آمين .

    ردحذف

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر