الثلاثاء، 20 يوليو 2010

اخبار خفيفة

عجائب وغرائب ( ملف شامل ): ( لن تصدق ما تراه !!! )

هناك تعليق واحد:


  1. سنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت
    كانت المادة على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا
    شفي طبيبها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية.
    اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود المعيشة
    لحسن الحظ وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد
    علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا]
    الدكتور .ISE لديها علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، والحيوانات المنوية
    عد والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية و
    آخر عدوى فيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء لمدة 15 عاما في ممارسة
    الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج
    المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو
    لإبلاغ العالم كله عن أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب
    الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة لم أكن
    ترى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد.
    يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ...

    ردحذف

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر