|
|
الجوائز المالية التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات بهدف تشجيع المشتركين في خدمة التليفون الأرضي علي الإسراع بسداد الفواتير أدت إلي تكالب الجمهور علي السنترالات والمنافذ المخصصة للسداد. |
|
التزاحم علي السداد خلال الأيام الأولي من فترة السماح التي بدأت20 يناير أدي إلي حدوث ارتباك كبير داخل السنترالات, وفي خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال رقم(111) الخاص بمركز خدمة العملاء, وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة علي الإنترنت.
وقد تلقي الأهرام الكثير من الشكاوي, آخرها توقف إصدار الفاتورة أمس لمدة ثلاث ساعات كاملة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر