الخميس، 18 فبراير 2010

الرجوب يدعو شحاتة والحضرى وأبوتريكة لزيارة القدس

وعد رمزى بالصلاة فى كنيسة المهد بالقدس..

اللواء جبريل الرجوب أحد قادة السلطة الفلسطينية
اللواء جبريل الرجوب أحد قادة السلطة الفلسطينية


وقال الرجوب فى تصريحات خاصة لصحيفة«البيان» الإماراتية الصادرة اليوم الخميس، إنه سوف يشكل لجنة للإعداد والتحضير للقاء، وقال: لدينا توجه لدعوة عدد كبير من الإعلاميين العرب، سواء من منطقة الخليج أو شمال أفريقيا أو أوروبا.

وحول برنامج المهرجان قال رئيس الاتحاد الفلسطينى إن الزيارة تبدأ يوم 29 مارس المقبل، وتتضمن أداء الصلاة فى المسجد الأقصى، ومعنا موافقات من سلطات الاحتلال، وقد وعدت هانى رمزى مدرب المنتخب المصرى وهو مسيحى الديانة بزيارة كنيسة المهد فى القدس.


وكشف رئيس اتحاد الكرة الفلسطينى عن توجيه دعوات خاصة لكل من النجم محمد أبو تريكة وحارس المرمى عصام الحضرى والمدرب القدير حسن شحاتة، وطلب من أحمد شوبير التعليق التلفزيونى على المباراة، وطلب كذلك من اللاعبين الفلسطينيين المقيمين فى مصر حضور المهرجان، وهما رمزى صالح من الأهلى، ومحمد سمارة من المقاولون العرب.

وجه اللواء جبريل الرجوب، أحد قادة السلطة الفلسطينية، ورئيس اتحاد الكرة الفلسطينى خلال زيارته الأخيرة لمصر الدعوة لكبار المسئولين الرياضيين فى مصر لحضور المباراة الودية الاستعراضية بين المنتخبين الأولمبيين المصرى والفلسطينى يوم 30 مارس المقبل، الذى يوافق احتفالات الشعب الفلسطينى بـ(يوم الأرض)، وتقام فى مدينة القدس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر