الثلاثاء، 2 فبراير 2010

أقل واجب يامعلم

كتب الأستاذ / السيد شعبان

انضم منتخب الكاميرون لقائمة المنتخبات التى أبدت رغبتها فى التعاقد مع حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بعد منتخب نيجيريا الذى أعلن من قبل عن رغبته الجادة فى التعاقد مع المعلم لقيادته فى مونديال 2010، المقرر إقامته الصيف المقبل فى جنوب أفريقيا.



وقال كريم حسن شحاتة إن والده تلقى عروضا جادة للغاية من منتخبى نيجيريا والكاميرون لتدريب أحدهما فى المونديال المقبل، بعد الإنجاز الذى حققه مع منتخب مصر بقيادته للفوز بأمم أفريقيا الأخيرة بأنجولا للمرة الثالثة على التوالى.


وأضاف كريم، فى تصريحات تليفزيونية، أن والده تحفظ على فكرة الرحيل من منتخب مصر وتدريب أى منتخب آخر لأنه - أى المعلم - قد لا يجد الالتزام التام من اللاعبين فى المنتخبات الأخرى بالشكل الذى يساعده على النجاح.


وأوضح نجل المدير الفنى لمنتخب مصر أن حسن شحاتة يضع فى حساباته مسألة التزام لاعبى الفريق الذى يتولى تدريبه خارج وداخل الملعب، من أجل تحقيق الانتصارات، وهى عوامل قد لا يجدها فى منتخب آخر غير الفريق المصرى المعروف بالتزامه، لذا سيكون من الصعب قبول أحد العروض التى تلقاها مؤخرا من منتخبى نيجيريا والكاميرون أو غيرها من العروض رغم أنها مغرية للغاية.


يذكر أن الكاميرون خرجت من دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة على يد مصر، فيما خرجت نيجيريا من المربع الذهبى على يد غانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر