الجمعة، 19 مارس 2010

أستمرار العنف بالمدارس: مدرسان يعتديان على تلميذين بالضرب.. و«الفخرانى» يتدخل لمنع «الثأر» فى «الزخرفية»

استمراراً لموجة العنف التى تشهدها المدارس، تقدم وليا أمر تلميذين بالمرحلة الابتدائية فى الغربية ببلاغين يتهمان فيهما مدرساً ومدرسة بضرب ابنيهما وإصابتهما بجروح قطعية وكدمات.

كان اللواء رمزى تعلب، مدير أمن الغربية، تلقى بلاغاً من ياسر محمود، ولى أمر التلميذ «حسين»، ١١سنة، بالصف الخامس الابتدائى بمعهد «خرسيت الابتدائى» بطنطا، يتهم فيه هدى فتوح، مدرسة، بالتعدى على نجله وإصابته بكدمات
أثناء لعبه مع زملائه بالفصل.

واتهم محمود فاضل، ولى أمر «إسلام»، التلميذ بمعهد الإمام الشافعى

النموذجى الابتدائى بالمحلة، فى بلاغ لقسم أول المحلة الكبرى، حسنين المسيرى، مدرس الرياضيات، بالتعدى على نجله بالضرب مستخدماً عصا خشبية، عقاباً له بسبب العبث بجرس المدرسة أثناء الفسحة، مما أصابه بجروح قطعية وكدمات.

وفى الإسماعيلية، قال الدكتور خليل على خليل، مدير المستشفى الجامعى، إن الطالب أحمد محمد على الذى تعرض للتمزيق بمطواة على يد شقيقين انتقاماً منه لمصرع شقيقهما، أجريت له عمليات جراحية لخياطة الجروح العميقة بالبطن والرأس، موضحاً أن حالته أصبحت مستقرة، ومن المتوقع خروجه خلال الأيام المقبلة.

وفرضت قوات الأمن حراسة مشددة على غرفته بالمستشفى، وعلى والده الذى تعرض للضرب من قبل أقارب الطالب القتيل. وعلمت «المصرى اليوم» أن اللواء عبدالجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، بدأ مساعى للصلح بين العائلتين، لمنع أى محاولات للثأر، بينما كشفت مصادر عن بدء اللواء مصطفى كامل، مدير أمن الإسماعيلية، تحقيقات موسعة فى ضوء ما أثاره بعض العاملين بالمدرسة، عن تأخر وصول النجدة لأكثر من ساعة، بعد اقتحام مجهولين المدرسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر