الأحد، 4 يوليو 2010

انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة اليوم

أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
أفاد معلمون، منتدبون للمشاركة فى أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة بقطاعات الكنترولات الأربعة على مستوى الجمهورية، أن عملية التصحيح انتهت عصر اليوم الأحد بأوراق إجابات مادة الكيمياء، لتبدأ من الغد عمليات المراجعة النهائية التى تسبق إعلان الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، للنتيجة بشكل رسمى.
وأوضح المعلمون أن نموذج الإجابة فى مادة الكيمياء، آخر مواد التصحيح، خلا من أى مشكلات، وأوضحوا أن نسب نجاح الطلاب فى هذه المادة بدت مرتفعة بعكس السنة الماضية.
فى السياق نفسه شكا المعلمون المنتدبون للتصحيح فى كنترول المنصورة من زيادة عدد الساعات المحددة للتصحيح فى اليوم الواحد، وأفادوا بأنهم يبدأون عملهم فى الثامنة والنصف صباحاً وينتهون منه فى الرابعة والنصف عصراً بمجموع 8 ساعات متواصلة، مؤكدين أنهم يعانون الإرهاق بحلول الواحدة ظهراً.
من جهتهم طالب معلمو القاهرة، المنتدبون للتصحيح فى كنترول المنصورة، وزير التربية والتعليم بإعادتهم إلى كنترولات القاهرة بدءاً من العام الدراسى المقبل أو ضمهم إلى كنترول مجمع مبارك التعليمى بالاسماعيلية، مبدين اندهاشهم من تصحيح أوراق طلاب الإسماعيلية وشمال سيناء وبورسعيد فى كنترول المنصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر