الأربعاء، 18 أغسطس 2010

متابعة وصول الكتب وسد العجز في المدرسين

اجتمع محمود العريني وكيل وزارة التربية والتعليم مع مديري التعليم الثانوي بادارات المديرية لمتابعة تنفيذ جميع التعليمات الخاصة بالقبول بالصف الأول الثانوي عام 2010/2011 ومتابعة وصول الكتب بكل دقة.
أكد وكيل الوزارة انه تم اخذ اقرارات من المدارس بأنه تم الاستلام وفي حالة عدم استلام أي مدرسة من أي كتب تتابع مع مديري الشئون الادارية والمخازن ومحاسبة المقصر في عدم استلام الكتب وارسال فاكس إلي المديرية موضحا ان موقف الكتب وهل وصلت إلي المخازن أم لا.
أوضح انه تم متابعة استلام دليل المعلم لجميع المواد الدراسية ولجميع المدارس ومتابعة وصول خطة توزيع المناهج الدراسية لجميع المدارس وفي حالة عدم وصول هذه المناهج يتم مخاطبة وكيل الادارة للتنسيق مع الموجهين الأوائل.
أشار محمود صديق وكيل المديرية إلي انه تم متابعة المقاعد بالمدارس وسلامتها وكفاءتها والتخلص من أي رواكد خشبية فورا والانتهاء من جميع الصيانات قبل الدراسة بوقت كاف ومتابعة العجز والزيادة في هيئات التدريس بجميع المدارس الرسمية والتجريبية واحضار ذلك إلي التعليم الثانوي المركزي والاعدادي والابتدائي.
اضاف ضرورة سد العجز فورا في هيئات التدريس إذا وجد قبل بدء الدراسة بوقت كاف والانتهاء من جميع نشرات النقل والانتداب. أكد ان يقوم القسم بمتابعة المدارس علي ان لا تقل المتابعات للمدرسة الواحدة عن مرتين أو ثلاث في الاسبوع علي أن يقوم المتابع بكتابة تقرير عن كل زيارة ويقدم لمدير المرحلة ويقوم مدير المرحلة بكتابة تقرير مجمع به جميع السلبيات والقيام بحلها فورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر