الخميس، 2 سبتمبر 2010

وزير التعليم يعلن انضمامه لنقابة المعلمين


سحب استمارة العضوية اليوم..

أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أنه وقع على استمارة انضمامه إلى نقابة المهن التعليمية، ليحصل على عضويتها، مؤكداً أن الهدف من كل القرارات التى يصدرها لتحقيق صالح المعلمين.

واعترف "بدر"، خلال الإفطار السنوى الذى نظمته نقابة المهن التعليمية بمقرها الرئيسى بالجزيرة اليوم، الأربعاء، بأن القيمة المالية للكادر لا تتناسب مع قدر المعلم، وما يبذله من جهد لتسيير العملية التعليمية، لكنه تابع قائلاً "الكادر يعكس رغبة كل أجهزة الدولة فى تمييز المعلمين بكادر مالى خاص بهم".

وأضاف "أشهد الله أن جميع قراراتى تهدف لتحقيق مصالح المعلمين ولكن البعض لا يرضون عن ذلك"، مشدداً على أنه لن يتهاون فى حق المدرس وسيعمل على الحفاظ على احترام باقى عناصر العملية التعليمية له.

وانتقد "بدر" ما نشرته تقارير صحفية عن إخطار المكتب الإعلامى بنقابة المهن التعليمية للصحفيين بأن الوزير طلب من د. محمد كمال سليمان، الأمين العام للنقابة، عدم حضورهم للإفطار.

وأكد الوزير أنه لا يكن عداوة للصحافة، ومن جهتها تؤكد "اليوم السابع" أن المكتب الإعلامى للنقابة هو من أخطر الصحيفة مرتين، مطلع الأسبوع الجارى، بأن الوزير طلب من "سليمان" سحب دعوته للإعلاميين، قبل أن يصدر الأخير بياناً ينفى فيه ذلك الاثنين الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر