الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

أما من وقفة جادة لوقف هذه الإعلام الرخيص ؟؟!!!



لقد اصبح المجتمع المصرى يمر بظروف ارى انها ليست الاصعب فى تاريخه ولكن اخشى فى قرارة نفسى ان تقود هذه الظروف مصر الى منعطف السقوط والتفكك وفقدان السيادة والمكانة الدولية التى أراها لا تتناسب ابدا مع ما تستحقه مصر .

المهم أن المجتمع بكافة تكويناته البشرية رجالا ونساءً واطفالاً له دور فعال فى بناء الحضارة ، وكى لا اكون مبالغا أو فيلسوفا فقد قامت حضارة اوروبا المعاصرة من نتاج ثورة صناعية هائلة ومشرفة وعلى يد أبناءها . ولكن ظهرت فى مجتمعنا المصرى بعض المصطلحات و وجهات النظر التى تهدده بالخطر الجسيم ، اصبحت المرأة او البنت تعامل كالسلعة وللاسف ارخص السلع ، فكيف يكرم الله المرأة فى كتابه الكريم ويجعل لها سورة في كتابه الكريم وهي سورة النساء ولم يجعل فى القرآن سورة الرجال ، ثم بعد ذلك نرى ما نرى الان .

فعلا انا في غاية الحزن لهذا الحياء الذى نزع من قلوب البنات ، وفقدان الوعى والاحساس بأن المرأة مخلوق جميل ولابد أن يعامل على أنه مخلوق نادر لابد من البحث عنه وعندما نجده لا نفرط فيه أبدا

فعلا انا في غاية الغضب من قنوات ميلودى تتحدى الادب وتقدم قلة الأدب والتى لا ادرى لماذا هذا الصمت على هذه القنوات التى تسببت فى الإنحراف الخلقي لدى البنات قبل الشباب لما تعرضه من اقبح وادنى وارخص المواد الاعلامية المختلفة ، ورسمت للمرأة صورة قبيحة وللاسف رسخت فى أذهان الشباب ، واصبحت البنت فى هذه القنوات هى المحرضة على العنف والقتل وهى السبب الاول فى الخيانة ، وحدث ولا حرج عن ما ظهر من اجسادهن ومفاتنهن .

واعتذر انى استخدمت لفظ مفاتن فقد ماتت كل مفاتن المرأة لانى أظن ان الذى يفتن هو الشئ النادر المحفوظ المستور وليس الذى على مرأى ومسمع من العالم كله

لقد دمر الاعلام المصرى البنت المصرية ، والمؤسف انه دمر أيضا الاطفال وسلوكهم القويم ، كيف يتصور ولى امر أو اب فاضل أو أم محترمة أن يعرض (بضم الياء) كليب لمطربة لبنانية فى وسط عدد كبير من الاطفال، المخجل هذه الملابس العارية تماما للمطربة الفاضلة والاغرب كلمات الاغنية التى تشير للإيحاءات الجنسية الغير محترمة بالمرة .

انا أرفض تماما ما يقوله بعد الاعلامين بأن الاعلام يعكس صورة المواطن بالعكس فقد اصبح المواطن هو الذى يعكس صورة الاعلام وما يسمى بالفن ، فقد اتخذت البنات ملابس الفنانات الخليعة العارية كنوع من الموضة ، وليس البنات فقط فقد ظهر على الشباب قصات شعر جديدة وملابس ليس لها اى نوع من انواع الذوق المصرى .

انني اوجه ندائي للسادة المسئولين في بلدنا ، واقول لهم كونوا مسئولين بحق ، اتقوا الله في بناتنا وحافظوا عليهم من هذا الغزو الاعلامى الرخيص ، ولا تقولوا حرية الإعلام، فالإعلام مسئولية أيها المسئولين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر