الاثنين، 15 نوفمبر 2010

"بدر" يقرر ترقية معلمين إلى درجة "مدراء عموم" بديوان الوزارة

وردود أفعال "غاضبة" على القرار داخل قطاع الكتب..


الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم

كشف قراران وزاريان، حصل "اليوم السابع" على نسخة منهما، عن قيام الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، بندب معلمين أوائل إلى وظيفة مدراء عموم داخل قطاع شئون الكتب بديوان عام الوزارة، وهو ما أثار ردود أفعال غاضبة داخل القطاع نظراً لانتقالهم من درجة معلم أول "أ" إلى درجة مدير عام دون الحصول على درجة "مدير إدارة" بشكل رسمى والبقاء عليها لمدة عامين، بحسب قول مسئولين داخل "شئون الكتب".

ونص القرار الوزارى، رقم 372/ 2010، على ندب وليد عبد التواب، معلم أول "أ" بإدارة الهرم التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للتخطيط وجودة الإنتاج بقطاع الكتب بديوان الوزارة.

كما نص القرار الوزارى، رقم 373 / 2010، على ندب نافع فرج فهمى أبو الخير، معلم أول "أ" بإدارة شمال الجيزة التعليمية بمديرية التعليم بالمحافظة، للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للطباعة بنفس القطاع بالوزارة.

كما أبدى مسئولون داخل "شئون الكتب" استياءهم من صدور قرار وزارى آخر، يحمل الرقم 374، بندب محمد محمد جاد الله، رئيس قسم بالإدارة العامة للتعليم والتدريب المهنى، للقيام بعمل مدير عام إدارة أصول الكتب، رغم أنه لم يحصل على درجتى "مدير مساعد" أو "مدير إدارة"، وأكد مصدر مسئول داخل القطاع أن "شئون الكتب" تضم عدداً من مدراء الإدارات المؤهلين للندب إلى درجة "مدير عام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر