الأحد، 7 مارس 2010

"الوطنى" يدرس استقبال الرئيس مبارك بمطار القاهرة


صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى

علم اليوم السابع أن قيادات الحزب الوطنى تدرس تنظيم مجموعات من شباب الحزب لاستقبال الرئيس مبارك بمطار القاهرة الدولى لدى عودته من العاصمة الألمانية برلين، عقب العملية الجراحية التى أجراها الرئيس بمستشفى "هايدلبرج" الجامعى لاستئصال الحوصلة المرارية.

وقال مصطفى بدوى، رئيس اللجنة الإليكترونية بأمانة شباب الحزب الوطنى لليوم السابع إنه تلقى العديد من الرسائل من الشباب سواء بالحزب أو خارجه لحضور استقبال الرئيس بالمطار، مضيفا أنه نقل هذه الرسائل لقيادات الحزب الوطنى لدراسة الأمر.


بينما أكد المهندس محمد هيبة، أمين شباب الجمهورية بالحزب الوطنى، أنه لم يحدد حتى الآن ما إذا كان سيتم استقبال الرئيس بالمطار من عدمه.


وفى السياق ذاته دعا عدد من النشطاء السياسيين فى جروب لهم على الفيس بوك لوقفة شعبية أسموها "وقفة المليون" أمام المطار تضم جميع محافظات مصر لاستقبال الرئيس مبارك، عقب بعد رحلة علاجه من ألمانيا، فى وقفة شبيهه باستقبال د. محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية،فى مطار القاهرة.


يذكر أن الرئيس حسنى مبارك، أجرى عملية جراحية ناجحة أمس السبت، لاستئصال الحوصلة المرارية بمستشفى "هايدلبرج" الجامعى فى ألمانيا، ويمكث بغرفة العناية المركزة بعد إفاقته، حيث يتحدث مع أفراد أسرته والفريق الطبى المعالج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر