الثلاثاء، 9 مارس 2010

جلسة الإستماع مندوب "الفيفا"

قبل ساعات من جلسة الإستماع مندوب "الفيفا" ينصف المصريين والجزائر تطالب روراوة بالتدخل

أكد تقارير صحفية جزائرية إلى أنه بات من المرجح خروج الاتحاد الدولي لكرة القدم "الكاف" بعقوبات "مخففة" ضد الجانب المصري، في الأزمة التي نشبت بين الطرفين مؤخراً على خلفية لقاءاتهما المتعددة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وكان وفد مصري يرأسه سمير اهر رئيس اتحاد الكرة قد توجه لسويسرا، ومن المنتظر أن يحضر مساء غد الأربعاء جلسة الإستماع التي دعت لها "الفيفا"، في الوقت الذي وصل فيه محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري أمس على أن يحضر جلسته صباح الغد.


وقالت "الخبر" الجزائرية أن روراوة بات مطالباً للدخول بثقله في القضية، بعدما أنصفت أقوال والتير جاج المكلف بالأمن في الفيفا الجانب المصري، حيث أكد في تقريره الذي تقدم به للجنة الإنضباط أن الإعتداء على حافلة "الخضر" في مطار القاهرة كان من بعض العناصر المنعزلة ولم يكن عملاً جماعياً بالمرة، فيما سيطر الأمن المصري على الأمور سريعاً وتم توفير الحماية اللازمة للبعثة الجزائرية من بعدها.


وأكدت أن جلسات الإستماع التي تنعقد غداً ستكون نهاية القضية، على أن يتم الإعلان عن الحكم قبل نهاية شهر مارس الجاري.


وتسيطر على الجماهير المصرية مخاوف كبيرة من أن يضع الحكم "المنتظر" منتخبهم الأول في ورطة، خاصة بعدما تردد عن إمكانية خصم نقاط من رصيده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2014 بالبرازيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر