الأحد، 23 مايو 2010

مارادونا لن يواجه إجراءات قانونية بعد «دهس» ساق مصور بسيارته


مارادونا

دهس أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا وهو فى طريقه إلى مقر الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم بالقرب من العاصمة بوينس آيرس ساق مصور صحفى بسيارته المينى كوبر الزرقاء.

كان مارادونا فى طريقه لحضور مؤتمر صحفى للإعلان عن القائمة النهائية للفريق المشاركة فى كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا، عندما التف عدد كبير من المصورين والصحفيين حول سيارته، واندفع مارادونا بسيارته ليدهس ساق المصور.

وبعد الحادث، صاح مارادونا من داخل سيارته قائلا للمصور «كيف تضع ساقك تحت إطار سيارتى أيها الرجل!». واستمر مارادونا فى طريقه بعد الحادث. وبعدها استدعى من قبل مكتب الادعاء لاستجوابه بشأن الحادث. ونقل المصور إلى المستشفى لكنه لم يصب بضرر.

ومع ذلك قال كارلوس هاسان ممثل الادعاء فى ضاحية إزيزا فى بوينس آيرس الذى تولى القضية إنه لا يرجح اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مارادونا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى.

وأوضح هاسان «الرجل الذى تعرض للحادث لم يرغب فى توجيه اتهامات لمارادونا، وإنما أبلغ فقط مسؤولى التأمين فى جهة عمله». وأضاف أن المصور الذى يعمل لقناة تليفزيونية فى بوينس آيرس تعرض فقط لإصابات طفيفة.

والجدير بالذكر أن مارادونا تورط فى الماضى فى مشاجرات عديدة مع الصحفيين.

ففى عام ١٩٩٤ أطلق الرصاص ببندقية على مجموعة من الصحفيين احتشدوا أمام منزله. وعوقب مارادونا، الذى قاد الأرجنتين لإحراز لقب كأس العالم ١٩٨٦ فى المكسيك، بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر