السبت، 26 يونيو 2010

صرف حوافز 50% بحد أقصي من المرتب للإداريين بالتعليم

-

أعلن رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي سيد أبو المجد بأن وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكي بدر وافق علي صرف حوافز 50 % بحد أقصى من المرتب الأساسي للإداريين والعاملين بالمديريات التعليمية الذين لم يشملهم كادر المعلم بعد أزمة استمرت 3 سنوات بين العمال ووزارة التربية والتعليم .

وأوضح أبو المجد أن هذه الموافقة جاءت بعد مفاوضات واجتماعات عقدت بين وزيرة القوي العاملة والهجرة عائشة عبد الهادي ووزير التربية والتعليم.

وأكد أبو المجد أن وزير التربية والتعليم تفهم موقف النقابة بأحقية الإداريين في تحسين أجورهم وسيتم الصرف من وفورات المديريات ويستفيد منه حوالي 400 ألف عامل وإداري.

كما قرر وزير التربية والتعليم صرف شهرين مكافأة، من أساس المرتب، للعاملين بهيئة الأبنية التعليمية الأقل من درجة مدير عام استجابة لطلب رئيس الهيئة.

وأوضح بدر أن قراره جاء رغم تجاوزات بعض العاملين وإساءتهم للوزير وللوزارة دون وجه حق، وقال إن بعض مسئولى الهيئة حجبوا عن العاملين بها المعلومات الخاصة بالمخالفات داخل الهيئة وإحالة بعضها للنائب العام.

وكان وزير التربية والتعليم قد شرح خلال لقائه برئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس نقابة العاملين بالهيئة هذه الملابسات، وأعرب الأخير عن اعتذاره واعتذار العاملين عما بدر من إساءة منهم فى حقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر