الاثنين، 20 سبتمبر 2010

فى ثانى أيام الدراسة.."نظيف" و"بدر" يتجولان بمدارس 6 أكتوبر

قام صباح اليوم كل من الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم والدكتور فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر بجولة ميدانية داخل مدارس مدينة 6 أكتوبر لمتابعة العملية التعليمة مع بدء العام الدراسى الجديد.

وبدأ الجولة الميدانية فى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم من مدرسة الحى الخامس التجريبية المتكاملة بدأت من الدور الأول ثم الثانى لمتابعة التلاميذ والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

ورافق الوزراء كل من الدكتور مجدى راضى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء والمهندسة إيناس سعيد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية ونسيبة عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة 6 أكتوبر بالإضافة إلى عدد من صحفيى مجلس الوزراء.

وأكد مصدر بمحافظة 6 أكتوبر أن الزيارة بدأ الإعداد لها أمس، وتم إعلام مسئولى المحافظة بدأها وسط حالة من الاستعدادات المكثفة لاستقبال كل من رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم.

وأكد المصدر أن الدكتور فتحى سعد حدد اثنين فقط يكونان فى جولة رئيس الوزراء، وهما كل من مديرة فرع هيئة الأبنية التعليمية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، متوقعا أن تستمر الزيارة لمدة ثلاث ساعات يقوم فيها الوزراء بزيارة عدد من المدارس الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك أي تعليق أو ملاحظات حول هذا الموضوع يرجى كتابته هنا ، مع الشكر